الرئيسية / مقالات / نواف البدر يرد على مقال خولة العتيقي 11-1-2012

نواف البدر يرد على مقال خولة العتيقي 11-1-2012

على الرغم من العلاقة  الجيدة التي تربط اسرتي  بهذه الاسرة الكريمة  والتي نعتز بها  ، لكن وجود اخطاء  لاحد ابناء الاسرة او القبيلة لا تعني ان الاسرة او القبيلة  ككل تتحمل هذا  الخطأ ، الاستاذه خولة العتيقي كتبت مقال في الزميلة الوطن  يوم الاربعاء بتاريخ4-1-2012 مقال بعنوان ( السيد  صالح الفضاله نشد  على يديك ) الذي اسال الله يحشرك مع من احببتي ومن مجدتي  ومن عظمتي ، بالبداية لا احتج على من يناصر السيد الفضالة او يعارضه وحرية الراي مكفولة بالبلد ومن ضمن ثقافتنا الجميلة التي نتمتع بها ، لكن المغالطات الكبرى التي وقعت بها الاخت الفاضله خولة العتيقي التي تصنف من ضمن الناشطات الاسلاميات !!

 وانا  منصدم جدا من هذا  المقال الذي يحمل عنصرية بغيضه ويحمل في طياته البعد الكبير عن الروح الاسلامية  العادلة والتي  تحمل التسامح والمساواة  والعدالة وهذه جميعها غابت عن المقال .

 عندما تقول الكاتبة باننا  معك وهي حرة  في ذلك وتدلل على  كلامها وتقصد نحن  معك وتقول بالتحديد ( واكرر انني اقصد بها اهل الكويت الاصليين ) عندما كتبت هذه الجملة احسست بسخط شديد لانه من يردد هذه المفردات ليس الجويهل ! وليس المرشح المجنون الذي خرج على احدى القنوات ويقول هناك 600 الف مواطن مستوطن !!

 انها شخصية تصنف بانها اسلامية ! والله ان الاسلام من العنصرية بريء وان الاخت لا تختلف كثيرة شخصيات ترتدي عباءة العمل الاسلامي لكن سرعان ماتنكشف ويتضح لنا حقيقتها من كتاباتها ، والمحزن فعلا عندما تقول ان البدون يتمتعون بكافة حقوقهم الانسانية !! لا اعلم اصدقك ام اصدق المئات من البدون الذين اقابلهم كل جمعة ! هل اصدقك ام اصدق الجمعية الكويتية لحقوق الانسان ! ام اصدق الجمعية الكويتية للمقومات الاساسية لحقوق الانسان ( السلفية ) هل اصدقك ام اصدق المنظمات الدولية التي اكدت لنا بان البدون لا يتمتعون بحقوق الانسان !

 خولة العتيقي ايها الكاتبة  الاسلامية والباحثة التربوية كما يصنفونك ! اين مباديء الاسلام  مما كتبتي ؟  اين هي المعايير التربوية من تفريقك لابناء المجتمع  الكويتي بقولك  اصليين ! اخاف الهنود الحمر بس !.

 كنت ساخط مقال ساخن جدا  ، لكن اكراما للعمة  موضي العتيقي التي لها مكانة في قلبي وفي قلب اسرتي  لن ازيد ، واسئل  الله لكي الهدايه  في مقالك لم تهاجمي البدون فقط بل تجاوزتيهم  وهاجمتي المواطنين ( المو اصليين ) بربكم  خافوا الله في الكويت .

عن عزة طه

شاهد أيضاً

لقاء نواف البدر وعبدالله فيروز في برنامج اهل الديرة

مرتبط